منتديات ألامل

اهلا بالاخوه الاعضاء الكرام ...
كمانتمنى من الاخوه الزوار المبادره بالتسجيل ليكونو بيننا اخوه اعزاء ..يقدمون لنا بعضا من مساهماتهم لننهض معا وسويا بهذا المنتدى بما فيه مصلحة الجميع وشرف اعلاء الكلمه الطيبه والمعلومه القيمه للاعضاء والزوار على حد سواء ..
واقبلوا احترامي وتقديري لكم .
مع تحيات :
(بوح الروح ).
منتديات ألامل

أستشارات نفسية وعلوم انسانية

المواضيع الأخيرة

» * * * * * * مابين الذَّكر و الرّجل ..
الأربعاء أبريل 01, 2015 8:08 am من طرف بوح الروح

» * * * * * * الحُــــبّ
الأربعاء أبريل 01, 2015 8:06 am من طرف بوح الروح

» * * * * * وبيسألوني ... !!!
الأربعاء أبريل 01, 2015 8:04 am من طرف بوح الروح

» * * * * * * في بلادنا ..
الأربعاء أبريل 01, 2015 7:59 am من طرف بوح الروح

» * * * * * في بلادي ..
الأربعاء أبريل 01, 2015 7:57 am من طرف بوح الروح

» * * * * * * في بلادي ...
الأربعاء أبريل 01, 2015 7:55 am من طرف بوح الروح

» * * * * * * في بلادي ..
الأربعاء أبريل 01, 2015 7:53 am من طرف بوح الروح

» * * * * * قالوا لي ..!!!!!
الأربعاء أبريل 01, 2015 7:51 am من طرف بوح الروح

» * * * * * * مِن غيرتي ..
الأربعاء أبريل 01, 2015 7:49 am من طرف بوح الروح

التبادل الاعلاني


    ""موضوع حواري ""هل الحب ممنوع ..لأنه يشوه سمعة الأنثى...!!!

    شاطر
    avatar
    بوح الروح
    Admin

    عدد المساهمات : 5999
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009
    العمر : 34

    ""موضوع حواري ""هل الحب ممنوع ..لأنه يشوه سمعة الأنثى...!!!

    مُساهمة  بوح الروح في الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 8:33 pm

    من الشباب من يتباهى بحبه ولكن ماذا عن حب ألأنثى..!!؟.
    وهل الحـب يشوه سمعة البـنت...!!!؟
    ""موضوع في غاية الاهمية"":
    وخاصة في عصرنا الذي ضيعنا ...وضيع الكثير من المفاهيم الاجتماعية الاساسية والرئيسية...ألا وهو الحب:
    فالحب نعرف عنه الكثير والكثير ولكن تبقى هناك امور يجب ان تناقش وان يعرفها الكثير من الناس من خلال ارائهم....
    فإذا الـبنت حبت من قلبها وضحّت وصبرت ويأتي الطرف الاخر يستغلها ويلعب بعواطفها حتى يشبع رغباته وقد يفكر أو يقدم على أذيتها بدون قلب ولارحمه ولاشفقه حتى... ولايفكر بالمثل الذي يقول:
    "" كما تدين تـــــدان ""
    وهل معقوله كهذه لشخص بهذه الاخلاق يمكن أن تكون رادعا له ..؟.
    وهل الفتاة تقع عليها مسؤولية انها أحبت بطيب نيه وحسن ادراك .؟
    وهل هذا شفيعا لها أم أنها تكون قد انساقت خلف العاطفه وتركت العقل معطلا ..؟
    وبعد ذلك ..ضربت على قلبها بالأغلال والاصفاد ..وصرخت بالعقل أن يأتي بالخلاص مما اوقعها القلب به .؟
    وما ممكن أن يكون رد فعل القلب .؟
    وما دورالاهل وألاخرون....!!!
    والسؤال المحوري هو ""هل الحب يشوه سمعة الفتاة..؟.
    اترك لكم المجال ايها الاخوة الاعضاء لابداء الراي بهذا الموضوع الحيوي..لتعم الفائده ...ودمتم.
    مع أجمل وأرق ألأمنيات.








    bounce بوح الروح bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 9:55 pm